منتدى دينى شامل لكل الاعمار ما بين 3-20 سنة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 [b]أَلاَ تَعُودُ أَنْتَ فَتُحْيِينَا فَيَفْرَحَ بِكَ شَعْبُك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريري



المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: [b]أَلاَ تَعُودُ أَنْتَ فَتُحْيِينَا فَيَفْرَحَ بِكَ شَعْبُك   الأربعاء يوليو 30, 2008 8:17 am

أَلاَ تَعُودُ أَنْتَ فَتُحْيِينَا فَيَفْرَحَ بِكَ شَعْبُكَ؟"
( مزمور6:85)

يشبه الإرتداد حالة من مرض السرطان. لا نعرف أننا مصابون به. يمكن أن نصاب تدريجيا بالبرود الروحي دون أن ندري كم اصبحنا جسديين. وفي بعض الأحيان تصدمنا مأساة, أو صوت نبي من رجال الله ليوقظنا في حاجتنا الشديدة. عندها نصحو لنطالب بوعود الرب, "لأَنِّي أَسْكُبُ مَاءً عَلَى الْعَطْشَانِ وَسُيُولاً عَلَى الْيَابِسَةِ" (أشعيا 3:44).

أحتاج لانتعاش بعد أن فقدت غيرتي لكلمة الرب, عندما اصبحت حياتي خاملة في الصلاة, عندما تركت محبتي الأولى. أحتاج للمسة جديدة من الرب عندما يفوق اهتمامي بالبرامج التلفزيونية حضور اجتماعات الكنيسة المحلية, عندما أحافظ على المواقيت في عملي ولكن أتأخر عن موعد الإجتماعات, عندما لا أتغيب عن العمل لكن أقاطع الإجتماعات. أحتاج لإنعاش عندما أكون مستعدا للقيام بعمل إضافي لأجل المال وأتقاعس عن العمل لأجل الرب يسوع مخلصي. عندما أنفق المال على ملذاتي الخاصة وأتباخل في انفاقة على عمل الرب.

نحتاج لانتعاش عندما يسيطر علينا الشعور بالحقد, بالاستياء وبالمرارة. عندما نكون مذنبين بالنميمة واغتياب الناس. عندما لا نكون مستعدين لأعتراف بأخطائنا التي اقترفناها أو لنغفر لغيرنا زلاتهم تجاهنا. نحتاج تجديدا عندما نتقاتل كالقطط في البيت ثم نظهر بمظهر الفرح والمحبة في الكنيسة. نحتاج انتعاشا عندما نشاكل العالم في حديثنا, في سيرنا, أو في أسلوب حياتنا. كم تعظم حاجتنا عندما نكون مذنبين بخطية كبرياء سدوم,والشبع من الخبز والنجاح السهل (حزقيال 49:16).

حالما ندرك قسوتنا وعقمنا نطالب بوعد سفر أخبارالأيام الثاني 14:7, "فَإِذَا تَوَاضَعَ شَعْبِي الَّذِينَ دُعِيَ اسْمِي عَلَيْهِمْ وَصَلُّوا وَطَلَبُوا وَجْهِي وَرَجَعُوا عَنْ طُرُقِهِمِ الرَّدِيئَةِ فَإِنِّي أَسْمَعُ مِنَ السَّمَاءِ وَأَغْفِرُ خَطِيَّتَهُمْ وَأُبْرِئُ أَرْضَهُمْ."

الاعتراف طريق الإنتعاش والنهضة!
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[b]أَلاَ تَعُودُ أَنْتَ فَتُحْيِينَا فَيَفْرَحَ بِكَ شَعْبُك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
madaresahad.com :: الكتاب بيقول .... :: الآيه دى عجبتنى-
انتقل الى: