منتدى دينى شامل لكل الاعمار ما بين 3-20 سنة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 17/03/2008 صدور برنامج زيارة البابا الرسولية إلى اميركا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 744
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: 17/03/2008 صدور برنامج زيارة البابا الرسولية إلى اميركا   الثلاثاء مارس 18, 2008 8:10 am

17/03/2008


صدور برنامج زيارة البابا الرسولية إلى الولايات المتحدة في نيسان أبريل 2008



أعلنت دار الصحافة الفاتيكانية في بيان صادر اليوم الاثنين عن برنامج الزيارة الرسولية التي سيقوم بها البابا بندكتس الـ16 على الولايات المتحدة الأمريكية من 15 وحتى 20 من نيسان أبريل المقبل.

يصل الأب الأقدس عصر الثلاثاء 15 أبريل إلى واشنطن حيث سيستقبله الرئيس جورج بوش وعقيلته في قاعدة أندروز الجوية ويتوجه من ثم إلى مقر السفارة البابوية.

نهار الأربعاء 16، سيتوجه البابا إلى البيت الأبيض حيث ستجري له مراسم استقبال رسمي ويلقي أثناءه خطابا، ليجتمع من ثم في المكتب البيضاوي إلى الرئيس الأمريكي. ثم يتناول طعام الغداء مع كرادلة الولايات المتحدة ومجلس الأساقفة المحلي وأركان السفارة البابوية في واشنطن. ويلتقي عصرا ممثلي الجمعيات الخيرية الكاثوليكية الأمريكية في حرم السفارة البابوية، ليتوجه بعدئذ إلى معبد سيدة الحبل بلا دنس الوطني حيث سيترأس صلاة المساء مع الأساقفة ويلقي عظة في المناسبة.

وعند العاشرة من صباح الخميس 17، سيحتفل الحبر الأعظم بالقداس الإلهي في ملعب ناشيونالز ستاديوم بواشنطن ويلقي عظة. ويلقي خطابا عند الخامسة عصرا في جامعة كاثوليك يونيفرسيتي أوف أميريكا ويلتقي الطلاب والأساتذة، ليتوجه من ثم إلى مركز يوحنا بولس الثاني حيث سيلتقي ممثلي الديانات غير المسيحية ويوجه إليهم كلمة في المناسبة.�

سيصل الأب الأقدس مدينة نيويورك عند العاشرة إلا ربعا من صباح الجمعة 18، ويتوجه إلى حي وال ستريت في مانهاتن ومن ثم إلى القصر الزجاجي، حيث يزور مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة. وعند السادسة مساء، يرأس البابا لقاء مسكونيا للصلاة في كنيسة القديس يوسف ويوجه كلمة إلى المشاركين، ليعود إلى دار المراقب الدائم للكرسي الرسولي لدى الأمم المتحدة ويلتقي على العشاء مع الكرادلة والأساقفة الأمريكيين.

وأما في صباح السبت 19، سيحتفل البابا بندكتس الـ16 بالقداس الإلهي مع الكهنة والرهبان والراهبات في كاتدرائية القديس باتريك، ومن ثم يتناول طعام الغداء على مائدة راعي الأبرشية. وعند الرابعة والنصف عصرا، سيلتقي في إكليريكية القديس يوسف بنيويورك الشبيبة والطلاب الإكليريكيين.

أما في اليم الأخير لزيارته الرسولية، سيزور الأب الأقدس عند العاشرة من صباح الأحد 20 من أبريل مركز التجارة العالمي الأسبق ويصلي عند "غراوند زيرو". ويحتفل عند الرابعة عصرا بالذبيحة الإلهية في يانكي ستاديوم الرياضي ويلقي عظة للمناسبة. ويصل عند الثامنة مساء إلى مطار جون كنيدي حيث تقام له مراسم الوداع الرسمي ويوجه خطابا على الحاضرين، قبل أن يستقل الطائرة عائدا إلى روما التي يصلها عند الحادية عشرة من صباح الاثنين بالتوقيت المحلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madaresahad.almountadayat.com
 
17/03/2008 صدور برنامج زيارة البابا الرسولية إلى اميركا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جدول مقابلات اللجنه السباعيه لدفعه 2008
» البوم طارق الشيخ....2008
» تقرير عن الكاديلاك 2008
» تصحيح بكالوريا 2008(هندسة كهربائية)
» اخر موبايلات 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
madaresahad.com :: كنيستنا الكاثوليكية :: اخبار كنيستنا-
انتقل الى: