منتدى دينى شامل لكل الاعمار ما بين 3-20 سنة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 11/03/ شبيبة روما مع البابا فى اليوم العالمي الـ23 للشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 744
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: 11/03/ شبيبة روما مع البابا فى اليوم العالمي الـ23 للشباب   الثلاثاء مارس 18, 2008 7:25 am

11/03/2008

شبيبة روما مع البابا نحو اليوم العالمي الـ23 للشباب


أصدر المكتب الإعلامي التابع لأبرشية روما اليوم الثلاثاء بيانا عرض خلاله لقاء شبيبة روما بالبابا بندكتس الـ16 عند الخامسة والنصف من عصر الخميس 13 من الجاري، خلال رتبة توبة ومصالحة ستقام في بازيليك القديس بطرس بالفاتيكان، وذلك استعدادا لليوم العالمي الـ23 للشبيبة المرتقبة في سيدني بأستراليا من 15 وحتى 20 من تموز يوليو صيف 2008. سيترأس البابا رتبة التوبة ويعاونه فيها لفيف من الأساقفة وأكثر من 200 كاهن سيسمعون اعترافات الشبيبة ويمنحوها سر الغفران.

وعلى صعيد أبرشية روما، سيحتفل باليوم العالمي للشبيبة، كما جرت العادة، نهار أحد الشعانين خلال القداس الذي يحتفل به البابا بندكتس الـ16 في بازيليك القديس بطرس بالفاتيكان. وسيمر الاستعداد في ثلاث محطات صلاة:

الأولى، عند الخامسة والنصف من عصر الخميس القادم، حين يصل صليب السنة المقدسة إلى مركز سان لورنسو القريب الفاتيكان محمولا على أكف شبيبة أبرشية روما، ويترأس الكاردينال ريلكو رئيس المجلس الحبري للعلمانيين الذبيحة الإلهية ومن ثم سهرة صلاة تحييها شبيبة روما وسجود أمام القربان المقدس حتى منتصف الليل،. المحطة الثانية، مساء الجمعة 14 الجاري، إذ تحيي جماعة تيزيه بحضور رئيسها الأخ ألويس سهرة صلاة. والمحطة الثالثة، عند الثامنة والنصف من مساء السبت 15 الجاري، سهرة صلاة مع شبيبة سان لورنسو ومعهد إيمانويل للرسالة في روما.

الجدير ذكره أن مركز سان لورنسو الدولي للشباب يحتفل بمرور 25 عاما على تأسيسه وانطلاقته برغبة من البابا الراحل يوحنا بولس الثاني الذي أراده مكانا للقاء والصلاة والتنشئة ومقرا دائما لصليب اليوم العالمي للشبيبة، وليكون الزرع الأول في حقل راعوية الشبيبة غير المحروث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madaresahad.almountadayat.com
 
11/03/ شبيبة روما مع البابا فى اليوم العالمي الـ23 للشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
madaresahad.com :: كنيستنا الكاثوليكية :: اخبار كنيستنا-
انتقل الى: